مصر تضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل علب فيتامين أطفال.. ما القصة؟

مصر تضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل علب فيتامين أطفال.. ما القصة؟


19/01/2022

تمكنت السلطات المصرية من ضبط محاولتي تهريب كمية من الأقراص المخدرة على متن رحلتي طيران قادمتين من العاصمة اللبنانية بيروت إلى مطار القاهرة الدولي.

في المحاولة الأولى، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على طائرة مصر للطيران القادمة من بيروت، تمّ الاشتباه في الأمتعة الشخصية لراكب مصري الجنسية قادم من لبنان، تبيّن بحوزته (6) آلاف قرص من أقراص الكبتاغون مخبأة داخل علب فيتامين الأطفال، بحسب المصري اليوم، وفق ما أورده موقع الحرة.

الاشتباه في الأمتعة الشخصية لراكب مصري الجنسية قادم من لبنان، تبيّن بحوزته (6) آلاف قرص من أقراص الكبتاغون مخبأة داخل علب فيتامين الأطفال

وفي رحلة أخرى قادمة من بيروت أيضاً، تمكّنت عناصر الجمارك في مطار القاهرة الدولي من ضبط  راكب مصري الجنسية بحوزته (4) آلاف قرص من أقراص الكبتاغون مخبأة داخل علب فيتامين الأطفال.

وقد جرى ضبط المواد المخدرة، وتوقيف المشتبه بهما بعملية التهريب

ويتعرض لبنان باستمرار لانتقادات، وتحديداً من دول الخليج، بسبب ما تعتبره عدم تعاون في مكافحة تهريب المخدرات، وخصوصاً الكبتاغون الذي يوجّه أساساً نحو السعودية.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت، في نيسان (أبريل) الماضي، تعليق واردات الفاكهة والخضروات من لبنان بعد مصادرة أكثر من (5) ملايين حبة كبتاغون مخبأة في شحنة رمّان، وقد اتهمت بيروت بالتقاعس.

 

 



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية