بالفيديو.. محمد رمضان يتهم قناة الجزيرة بالفبركة.. هذا ما قاله

بالفيديو.. محمد رمضان يتهم قناة الجزيرة بالفبركة.. هذا ما قاله


23/09/2019

واجهت قناة الجزيرة، على مدار اليومين الماضيين، هجوماً شديداً بسبب نشر صور وفيديوهات مفبركة بدعوى أنّها من مظاهرات في مصر، كان آخرها اتهام الفنان المصري الشهير، محمد رمضان، للقناة القطرية بسرقة أحد الفيديوهات القديمة التي نشرها لجمهوره في أحد اللقاءات على أنّها مظاهرة تجري هذه الأيام في مصر؛ إذ نشر فيديو للمقطع الذي بثته الجزيرة والمقطع الحقيقي لبيان تزوير القناة.

 

ووجه رمضان رسالة إلى متابعيه على حسابه الرسمي في تويتر قائلاً؛ "الحُكم بعد المشاهدة وعتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على أنّها مظاهرات في مصر، لماذا الفبركة ولماذا كل هذا الكره لبلدي مصر أم الدنيا ؟!".

وأقرت قناة الجزيرة القطرية، أمس، بانتشار العديد من المواد المفبركة لمظاهرات وهمية بمصر على شبكات التواصل الاجتماعي، وفق ما أورد موقع "العين" الإخباري.

وبثت القناة صوراً وفيديوهات لتجمعات جماهير مصرية تحتفل بصعود فريق بلادها لكأس العالم عام 2017، زعم ناشروها على مواقع التواصل الاجتماعي أنّها مظاهرات في الميادين المصرية.

واعتبر ناشطون مصريون على شبكات التواصل الاجتماعي ما يحدث، "محاولة إخوانية لترويج شائعات وأكاذيب" بشأن الاحتجاجات التي شهدتها البلاد، وانتقدوا ما عدوه دليلاً جديداً على انعدام كفاءة الخلايا الإخوانية التي سقطت في كم من الأخطاء والفبركة.

 



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية