تطبيق للكشف عن الحب الحقيقي ومدى التوافق بين الشريكين!

تطبيق للكشف عن الحب الحقيقي ومدى التوافق بين الشريكين!


24/09/2019

طُرح، في العام الماضي، تطبيقٌ جديدٌ على (غوغل بلاي) يكشف عن الحب الحقيقي ويُحدّد مدى نجاح العلاقات العاطفية ومؤشرات الصدق والجدّية بين الشريكين.

حيث يقرأ تطبيق (mei) الرسائل النصية بين الشريكين ويحلل الأنماط اللغوية، كالكلمات المستخدمة ووقت الاستجابة وعدد الكلمات وعلامات الترقيم والرموز التعبيرية، ويقدّم فيما بعد تنبؤاً بمستقبل العلاقات.

يُذكر أنّ هذا التطبيق يُعدّ أحد أهم التطبيقات الإلكترونية التي تقدم تحليلاً علمياً بالاستعانة بالخوارزميات

وبحسب موقع ميديل إيست، يقرأ التطبيق آلاف المحادثات النصية ويحللها، مُستعيناً بالذكاء الاصطناعي، ليحدد مدى التوافق بين الطرفين ويمنحهم علامات على ذلك، إلى جانب بعض النصائح عن المواعدة للمساعدة في الوصول إلى الشريك المناسب.

ويعمل التطبيق على تتبع الكثير من التفاصيل التي يغفل عنها الأشخاص، مثل الاهتمامات والسلوكيات غير الطبيعية، كما يعثر على أدلة خفية في المحادثات لمعرفة ما إذا كانت العلاقة، علاقة حب أم لا.

ويتميز (mei) بإتاحة تفاعل المستخدم نفسه وتقديم تعليقه الشخصي على تحليل الخوارزمية، ما يجعل الذكاء الاصطناعي أكثر دقة مع مرور الوقت.

وقال مؤسس التطبيق، إيس لي، لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية في رسالة بالبريد الإلكتروني إنّ التطبيق وصل بدافع الضرورة "لأنّ الكثير من العلاقات اليوم تعتمد على الرسائل النصية، والتي تعاني من احتمال سوء التواصل والاتصال المفقود".

يُذكر أنّ هذا التطبيق يُعدّ أحد أهم التطبيقات الإلكترونية التي تقدم تحليلاً علمياً بالاستعانة بالخوارزميات، ويتم تحديثه باستمرار بناءً على تعليقات المشتركين وتجاوبهم مع نتائج المعلومات التي يقدمونها لتقييم علاقاتهم.



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية