بعد حرائق لبنان.. هذا قرار شيرين عبدالوهاب

بعد حرائق لبنان.. هذا قرار شيرين عبدالوهاب


17/10/2019

بعد انتقادات طالت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب؛ لإعلانها نيّة إحياء حفل في لبنان لصالح ضحايا الحرائق، قررت "فنانة العرب" مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

وكانت شيرين تعرضت لهجوم من بعض رواد مواقع التواصل، عندما أعلنت، عبر تغريدة لها، نيّتها إحياء حفل تضامني مع متضرري الحرائق في لبنان، الأمر الذي تسبب بانزعاجها واتخاذها قرار المقاطعة، مقدّمة اعتذاراً لمتابعيها ومحبّيها لهذا القرار.

شيرين: اللي أقدر عليه هو صوتي أنا مش طبيبة ولا مهندسة وده اللي ممكن أساهم بيه

وكتبت شيرين عبر حسابها على "تويتر": "أنا عارفة ومتأكدة إن الأغلبية متصالحين مع أنفسهم ومحترمين، ولو أنا كنت ببص للناس اللي كارهة نفسها وكارهة نجاح الآخرين ومش عاجبها حاجة، مكنتش اتقدمت في حياتي ولا أنجزت أي حاجة".

وتابعت: "النهاردة أنا نزلت بوست للبنان علشان حبيت أساعد بأي حاجة أقدر عليها، واللي أقدر عليه هو صوتي، أنا مش مهندسة ولا طبيبة، وده اللي ممكن أساهم بيه، علشان حتى لو ساهمت بفلوس مهما كانت هتكون قليلة".

وبررت شيرين إقدامها على هذه الخطوة بقولها: "قررت أكون إيجابية، وأعمل حاجة أساعد بيها، ولما شفت التعليقات على منشوري الأخير اكتشفت إن مهما الإنسان عمل مش هيعجب الناس، ده غير إنهم مرة يحمّلوني ويسقّطوني ومرة يجوزوني ومرة يطلقوني، ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي".

وأضافت المطربة الملقّبة بملكة الإحساس: "فبما إن أنا شخص مش مغلوب على أمره، قررت أقفل كل حاجة لها علاقة بالسوشيال ميديا، عشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات".

واختتمت تغريدتها متوجهة لمحبيها بقولها :"أرجو من محبيني ما يزعلوش مني علشان دي حاجة هتريحني وتفرحني".

وكانت حرائق ضخمة اجتاحت لبنان، الإثنين الماضي، في منطقة الشوف بمحافظة جبل لبنان، وتجاوز عددها أكثر من مئة حريق بحسب هيئة الدفاع اللبناني.

والتهمت النيران المستعرة مساحات واسعة من الأراضي، تم بعد نحو 48 ساعة من الحرائق المستعرة، إخماد معظم النيران التي انتشرت في عدة مناطق بلبنان، فيما لا تزال هناك بعض "الجيوب" التي تشتعل بين الحين والآخر، نتيجة الظروف المناخية.

وتصدر هاشتاغ #لبنان_يحترق قائمة أكثر وسوم تويتر انتشاراً حول العالم، وتفاعل معه المغردون بشدة؛ إذ أعرب الكثير منهم عن سخطهم بسبب طريقة تعامل الحكومة اللبنانية مع أزمة الحرائق.

 



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية