مراسل قناة "المسيرة" الحوثية يهين اللبنانيين ويهدّدهم.. ماذا قال؟

مراسل قناة "المسيرة" الحوثية يهين اللبنانيين ويهدّدهم.. ماذا قال؟


21/10/2019

هاجم مراسل قناة "المسيرة" الحوثية في بيروت، اليمني حميد رزق، الشعب اللبناني، على خلفية الاعتصامات التي يشارك فيها معظم اللبنانيين من كافة الأطياف والمذاهب.

حميد رزق يهاجم الشعب اللبناني على خلفية الاعتصامات ويصفهم بالرعاع ولقطاء الشوارع

ووصف رزق، في تغريدة له عبر تويتر، المشاركين في الاعتصامات في لبنان بـ"الرعاع والعملاء"، معلناً أنّ كتائب المجاهدين بالضاحية الجنوبية، بحسب قوله، مستعدة للدفاع عن لبنان، وعن مؤسساته الدستورية، من الخطر الذي يداهمه من الشعب اللبناني.

وقال رزق: "تنتظر كتائب حزب الله إشارة من حسن نصر الله، لقمع انتفاضة اللبنانيين وإنهاء التمرد الحاصل في لبنان"، معتبراً أنّ الشعب اللبناني عبارة عن "شرذمة ولقطاء شوارع"، ولافتاً إلى أنّ "حزب الله لن يسمح بسقوط لبنان".  

بدوره، حمّل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في ردّه على احتجاجات الشعب اللبناني الذين يعتصم في مختلف المناطق اللبنانية لليوم الخامس على التوالي، جميع الفرقاء السياسيين مسؤولية الأزمة الحاصلة في الشارع، مؤكداً أنّ العهد "لن يسقط"، وفق قوله.

رزق يؤكّد أنّ كتائب حزب الله تنتظر إشارة من حسن نصر الله لقمع انتفاضة اللبنانيين وإنهاء التمرد

وكان لافتاً خروج مظاهرات غاضبة في مناطق محسوبة على حزب الله، أبرز مكونات الحكومة، على غرار الضاحية الجنوبية لبيروت وأخرى جنوباً، خصوصاً مدينة النبطية حيث تجمّع متظاهرون قرب منازل ومكاتب عدد من نواب حزب الله وحركة أمل التي يتزعمها رئيس البرلمان نبيه بري.

وأحرق العشرات صوراً لبري، مرددين هتافات مناهضة لزوجته، التي يتهمونها بالفساد، كما طالت الهتافات أعضاء في حزب الله، بينهم رئيس كتلة الحزب البرلمانية، محمد رعد.

 

 

 

 


آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية