بالفيديو.. شيرين تغضب السعوديات هذه المرة.. فماذا قالت؟‎

بالفيديو.. شيرين تغضب السعوديات هذه المرة.. فماذا قالت؟‎


30/11/2019

أثارت الفنانة المصرية شيرين غضب السعوديات، وذلك خلال إحيائها حفلاً غنائياً في موسم الرياض، حيث علّقت على الهاشتاج الذي انتشر إثر تصريحاتها حول العلاقة بين الرجل والمرأة والتي قالت فيها إنّ المرأة لا يمكن لها أن تستغني عن الرجل.

ووصفت شيرين السيدات اللواتي اعترضن على تصريحها الفائت بالعوانس؛ "المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاغ عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طيب الرجالة عسل وسكر مش عارفه إيه اللي مزعلهم؟ أكيد دول شوية عوانس".

وأكّدت شيرين أنّها لن تتوقف عن تصريحاتها رغم الغضب الذي تسببه للجمهور "لو عملوا هاشتاغ برضو حقول اللي أنا عاوزة أقوله، خليهم يموتوا بغيظهم".

وأثار كلام شيرين غضب السعوديين والسعوديات، حيث تصدّر الهاشتاج السابق تغريدات السعودية على موقع تويتر مرة أخرى.

وكتبت إحدى الناشطات على موقع تويتر "أحب صوت شيرين بس للأسف تفكيرها سطحي مرة وقديم ولا يليق بإنسانه تمثل الفن، أوكيه امدحي الرجال لكن ما دخل العوانس؟ ترمين كلمة عوانس وكأن العانس شيء يتعاير فيه"

وأضافت "بخصوص اللي صفقوا لها من البنات على كلمة عوانس المفروض يشترون بدل كرامة وهم طالعين من الحفل".

وقال ناشط آخر "اللي يسميها المجتمع؛ عنوسة؛ مو مسبّة و لا عيارة.. فتاة ما قدر الله أن تلتقي بشريكها، وممكن أن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج، يجب أن ينحصر دور شيرين كمؤدية بالغناء والترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض".

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها شيرين انتقادات لاذعة بسبب تصريحاتها التي يعتبرها البعض غير مدروسة، حيث أوقفت عن الغناء عام 2017، حين طلبت منها إحدى الحاضرات في حفلة بالإمارات غناء أغنية "مشربتش من نيلها" لترد شيرين بسخرية "هايجيلك بلهارسيا".



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية