نجمة ستار أكاديمي تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها.. ما علاقة دنيا بطمة؟

نجمة ستار أكاديمي تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها.. ما علاقة دنيا بطمة؟


12/01/2020

نشرت نجمة ستار أكاديمي، سكينة شيكاوي، تغريدة على صفحتها الخاصة في موقع تويتر، تحدّثت فيها عن تفاصيل صادمة حول علاقتها السابقة، والتي انتهت بالانفصال ودخولها في غيبوبة.
وقالت الفنانة المغربية إنّها انفصلت عن خطيبها أثناء التحضير للزواج، وذلك بسبب صديقتها المقربة، والتي قامت بكشف تفاصيل حياة شيكاوي السابقة لخطيبها، ممّا أدى إلى الانفصال.
وأكّدت سكينة أنّها تعرضّت لصدمة نتيجة ما حدث، وأنّ انفصالها عن خطيبها كان نتيجة افتراء من أعز صديقاتها، الأمر الذي عرضها لانهيار عصبي وأدخلها في غيبوبة دامت 10 أيام.

قالت الفنانة المغربية إنّ شفاءها احتاج أكثر من عام ونصف العام من العلاج قبل أن يعرف الجميع أن ما أشيع حولها من أقاويل كان كذباً

وقالت شيكاوي إنّها نشرت هذه القصة الخاصة، حتّى تدفع الجمهور إلى التفكير قبل الحكم على الآخرين، في إشارة إلى قضية حساب "حمزة مون بيبي" وتورط الفنانة المغربية دنيا بطمة فيها.
وطلبت الفنانة المغربية من الجمهور عدم التسرع وانتظار الحكم فيما يتعلق بقضية بطمة؛ "الله يخليكم باراكا من التجريح والسب في أعراض الناس وتسناو الحكم يصدر وما تحكموش على الكتاب من عنوانه وحتى لو كان شيء الغلط كيوقع وحنى بشر ولي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها فرفقاً بقلوب البشر"، بحسب موقع الفن.

اقرأ أيضاً: فيديو صادم.. رابر سعودي يحث المراهقين على هذا الأمر ومطالبات بمعاقبته

وأشارت نجمة ستار أكاديمي أنّ شفاءها احتاج أكثر من عام ونصف العام من العلاج، قبل أن يعرف الجميع أن ما أشيع حولها من أقاويل كان كذباً؛ "يعني ما عمركم تحكموا ولا تصدقوا الأقاويل ديال الناس وحضيو من الصحابات".
وتواجه الفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها، ابتسام بطمة، تهماً بالتشهير والابتزاز، تتعلّق بحساب "حمزة مون بيبي" على تطبيق "سناب شات"، والذي ينشر فضائح المشاهير.

 



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات
الصفحة الرئيسية