تفاصيل جديدة في قضية فيلا نانسي عجرم قد تدين زوجها

تفاصيل جديدة في قضية فيلا نانسي عجرم قد تدين زوجها


26/01/2020

اختلطت الحقائق في قضية الدكتور فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعد ظهور حقائق جديدة متعلقة بعدة اتصالات هاتفية بين الهاشم والشاب المقتول محمد الموسى قبل وقوع الحادثة.

توصلت التحقيقات إلى وجود عدة مكالمات هاتفية بين القتيل والهاتف الثابت في عيادة زوج الفنانة اللبنانية

ونشرت رهاب البيطار، محامية أهل القتيل، في صفحتها على الفيسبوك، أنّ التحقيقات توصلت إلى وجود عدة مكالمات هاتفية بين هاتف القتيل والهاتف الثابت في عيادة زوج الفنانة اللبنانية، حيث استمرت إحدى المكالمات لمدة 4:32 دقيقة، مؤكدة أنّ القتيل ليس لصاً وكان على صلة بفادي الهاشم.
وأشارت البيطار إلى أنّ الهاشم قد مثُلَ لجلسة استجواب طويلة أمام قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، يوم الخميس الماضي، ومن المقرر، بحسب المحامية، استدعاء جميع العاملين في العيادة، بالإضافة إلى شقيق الهاشم للتحقيق في جلسة بتاريخ 10 آذار (مارس) المقبل، حسبما أورد موقع الحرة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. معجبة بكاظم الساهر تثير الجدل.. لماذا؟

وفي مشاركة للبيطار على برنامج "الأفوكاتو" الذي تبثه قناة "القاهرة والناس"، قالت البيطار، إنّ تقرير الطب الشرعي غامض ويثير الكثير من الأسئلة؛ إذ إنّه لم يُحدّد توقيت الوفاة، وإذا ما كانت الطلقات التي تسببت بمقتل الموسى من شخص واحد أو من عدة أشخاص، وأضافت أنّ الهاشم قد تجاوز شروط حق الدفاع عن النفس.
يذكر أنّ وسائل إعلام لبنانية، نشرت فيديو يوثق دخول الموسى مسلحاً إلى منزل نانسي عجرم، فيما نقلت وسائل إعلام سورية تصريح لفاطمة الموسى والدة القتيل، قولها إنّ "اللقطات المأخوذة من كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى".
وكانت النائبة العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون قد وجّهت تهمة "القتل القصدي" لزوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم على خلفية مقتل الشاب السوري.



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية