أسرار جديدة تتعلّق بوفاة مايكل جاكسون

أسرار جديدة تتعلّق بوفاة مايكل جاكسون


23/02/2020

نشرت صحيفة "ميرو" البريطانية، تقريراً تضمن تفاصيل جديدة تتعلق بتشريح جثة ملك البوب الأمريكي؛ مايكل جاكسون، حيث رُصدت العديد من الندوب في أماكن متفرقة من جسده.

ظهرت بعض الجروح والرضوض على ركبتي وظهر مغني البوب الأمر الذي يشير إلى تعرضه للسقوط قبل أن يفارق الحياة

وكشف التقرير عن جروح في الذراعين والفخذين والكتفين، يُعتقد أنّها ناجمة عن حقن مسكنات الألم، بالإضافة إلى وجود ندوب في قاعدة عنقه وعلى ذراعيه ومعصميه، يظن الأطباء أنّها بسبب جراحات التجميل التي خضع لها جاكسون في حياته.
كما ظهرت بعض الجروح والرضوض على ركبتي وظهر مغني البوب، الأمر الذي يشير إلى تعرضه للسقوط قبل أن يفارق الحياة.
وأظهر التشريح أنّ سبب ظهور شفتي جاكسون باللون الوردي دائماً، يعود إلى وشم تجميلي، إلى جانب وشم آخر باللون الأسود على حاجبيه وفي فروة رأسه، فضلاً عن وجود مساحات من الجلد الفاتح والداكن على جسده، ما يؤكد أنه كان يعاني من البهاق.

اقرأ أيضاً: ما هي أبرز ردود فعل الفنانين على قرار منع المهرجانات في مصر؟

وقال مصدر مقرب من جاكسون؛ إنّ الأخير كان عبارة عن جلد وعظام "سقط شعره، ولم يقتت شيئاً سوى الأدوية عند وفاته "، مضيفاً؛ أنّ "الحقن تظهر في جميع أنحاء جسده، والتشوه الناجم عن أعوام من الجراحة التجميلية يدل على أنّه كان في حالة ذبول نهائية لعدة أعوام"، وفق ما أورد موقع روسيا اليوم بالعربية.
وتقول التكهنات إنّ جاكسون بدأ بارتداء الشعر المستعار بعد تعرضه لحادث انفجار مبكر للألعاب النارية، أثناء تصوير إعلان بيبسي عام 1984، أدى إلى اشتعال شعره وتعرضه لحروق من الدرجة الثانية والثالثة، ويعتقد البعض أنّ هذه الحادثة، كانت بداية إدمان مايكل جاكسون على المخدرات، حيث تعلّق بمسكنات الألم التي وصفت له، ليحتمل ألم الحروق التي أصابت فروة رأسه ووجهه.

اقرأ أيضاً: هل يتم إنتاج حلقات جديدة من مسلسل فريندز؟

ومن الجدير بالذكر، أنّ جاكسون توفي عام 2009، عن عمر ناهز الـ 50 عاماً، نتيجة جرعة زائدة من المخدر الجراحي "Propofol"، في قصره بلوس أنجلوس.
 



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية