ميليشيات الحوثي تخيّر عناصرها بين دخول الجنة أو النار!

ميليشيات الحوثي تخيّر عناصرها بين دخول الجنة أو النار!


10/05/2020

خيّرت ميليشيا الحوثي العناصر التابعة لها بين الموت بفيروس كورونا والدخول في نار جهنم، وبين الموت في الجبهات والدخول في الجنة.

وأضافت المصادر، التي نقلت عنها صحيفة "المشهد" اليمنية اليوم، أنّ الربط جاء بعد أن نصّبت الميليشيا، المدعومة من إيران، نفسها على الجنة والنار لترهيب وترغيب العناصر التابعة لهم والجدد الذين يتم استقطابهم مستغلة الجهل في أوساط الشباب وخاصة صغار السن.

ميليشيا الحوثي تخيرعناصرها بين الموت بفيروس كورونا ودخول النار أو الموت في الجبهات ودخول الجنة

وأكدت المصادر أنّ قادة الحوثيين الذين يستغلون الكذب والدجل أصدروا تعليمات إلى المشرفين الثقافيين التابعين لها لاستخدام هذه الأكاذيب للدفع بالشباب إلى جبهات الموت.

هذا ویخوض الجیش الوطني والمقاومة الشعبیة في قانیة بمحافظة البیضاء مواجھات شرسة كي لا تتمكن میلیشیا الحوثي من تطویق قبائل البیضاء، إذا ما نجحوا في السیطرة على منطقتي الحمه والیسبل.

وفي سياق متصل، فشلت میلیشیا الحوثي من التقدم بعد محاولة لاستعادة السیطرة على منطقتي الحمه والیسبل في قانیة بالبیضاء، بھدف قطع الطریق على القبائل التي

تتوافد إلى ردمان لمحاولة إطباق الحصار علیھا من جمیع الجھات.

وأضافت المصادر أنّ معارك عنیفة یخوضھا الجیش الوطني ورجال القبائل في الوھبیة، وأنّ المیلیشیات الحوثية تستمیت، والمعارك طاحنة، حيث الھجوم تلو الھجوم لأجل محاصرة ردمان من جھة مأرب.

وحسب المصادر فإنّ طیران التحالف شن عدة غارات جویة على مواقع المیليشیات الحوثیة في جبھة الوھبية، وسط استمرار المعارك .



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية