بالصور.. فتاة تنتقم من حبيبها الخائن بهذه الطريقة الغريبة!

بالصور.. فتاة تنتقم من حبيبها الخائن بهذه الطريقة الغريبة!


21/05/2020

أشعلت فتاة صينية منصات التواصل الاجتماعي وانتشرت قصتها في وسائل الإعلام، بعد إقدامها على الانتقام من شريكها السابق بطريقة غريبة.

انتقمت الشابة الصينية من صديقها الذي تبين أنه يخونها من خلال إرسال طن من البصل إلى منزله حتى يبكي على ما فعله بها

وقالت وسائل إعلام صينية إنّ الشابة، انتقمت من صديقها، الذي تبيّن أنّه يخونها، من خلال إرسال طن من البصل إلى منزله، حتى يبكي على ما فعله بها.
واكتشفت الشابة تشاو، من مدينة زيبو بمقاطعة شاندونغ، أنّ شريكها يخونها بعد تفحصها هاتفه المحمول لتجد أنّه كان يرسل رسائل نصية غرامية إلى فتيات أخريات، وفق ما أورد موقع "الحياة الجديدة".
ولم تتمالك الشابة نفسها من شدة الصدمة، ودخلت في نوبة بكاء استمرت ثلاثة أيام، قبل أن تبدأ التفكير بالانتقام من صديقها بأن تجعله يبكي كما بكت، فأرسل له طناً من البصل.

وكانت تشاو قد انفصلت قبل وقت قصير عن زوجها لترتبط بهذا الشاب، الأمر الذي ضاعف غضبها وجعلها تتصرف على هذا النحو الغريب.

أرسلت الشابة لصديقها طناً من البصل لتجعله يبكي كما بكت
ولجأت الشابة إلى هذه الطريقة في الانتقام بعدما سمعت أنّ شريكها الشاب لم يذرف على فراقها دمعة واحدة، بل كان في الواقع يستمتع بالحياة بدونها.
وطلبت تشاو 1000 كيلوغرام من البصل عبر الإنترنت، وتم توصيلها إلى عتبة منزل شريكها السابق، مع رسالة تقول فيها؛ "لقد جعلتني أبكي ثلاثة أيام، والآن حان دورك".

اقرأ أيضاً: هل تُستأنف مبارايات الدوري الإيطالي الشهر المقبل؟ وزير الرياضة يجيب
وعندما عاد شريكها السابق إلى المنزل وجد أكياس البصل مكدسة أمام الباب ولم يتمكن من دخوله، وكانت رائحة البصل قد انتشرت في كل المبنى والمنطقة التي حوله.
وقال أحد الجيران؛ "لا أعرف ما إذا كان سيبكي أم لا، لكنني بالتأكيد اختنقت من الرائحة".



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات
الصفحة الرئيسية