لهذا السبب تغيّب محمد هنيدي عن جنازة حسن حسني

لهذا السبب تغيّب محمد هنيدي عن جنازة حسن حسني


03/06/2020

بعد تعرضه لانتقادات حادة بسبب عدم حضوره جنازة الفنان المصري الراحل، حسن حسني، ردّ النجم المصري محمد هنيدي على هذه الانتقادات من خلال تغريدة نشرها على صفحته الشخصية في موقع "تويتر".

قال الفنان محمد هنيدي إنّه لم يتمكن من حضور جنازة حسن حسني بسبب خضوعه لعملية في القلب

وأوضح هنيدي في تغريدته أنّه لم يتمكن من حضور جنازة الفنان الراحل، بسبب خضوعه لعملية تركيب دعامات للقلب قبل وفاة حسني بيومين، وأنّ الأطباء نصحوه بعدم الحركة.
وقال محمد هنيدي في تغريدته؛ "حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي .عادةً ما بحبش أتكلم لما بتعب، بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن ما تحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايماً أعلم بظروف عباده".

 

كما علّق العديد من الفنانين على تغريدة هنيدي داعين له بالشفاء بعد إعلانه عن ظروفه الصحية، ومنهم الفنان هاني رمزي، الذي علق قائلاً؛ "ألف سلامة عليك يا صاحبي وخروجك بالسلامة من العملية الجراحية".

 

اقرأ أيضاً: رحيل الفنان المصري حسن حسني.. تعرّف إلى أهم محطات مشواره الفني
وكان الفنان المصري حسن حسني، قد توفي في وقت مبكر من صباح يوم السبت، عن عمر ناهز الـ 88 عاماً، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد في القاهرة، حيث فارق الحياة.
يذكر أنّ هنيدي وحسني تعاونا في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسرحية "حزمني يا"، وأفلام "يا أنا يا خالتي" و"عسكر في المعسكر".



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات
الصفحة الرئيسية